مظاهرات حاشدة في باكستان تندد بالعدوان الحوثي على مكة المكرمة

strongاسلام آباد – المدار
نظمت جمعية أهل الحديث المركزية بباكستان و حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين اليوم مسيرات حاشدة في مختلف المدن الباكستانية ومن بينها المسيرة الحاشدة بقيادة البروفيسور ساجد مير رئيس جمعية أهل الحديث المركزية بباكستان تنديداً بالهجوم الصاروخي الحوثي على مكة المكرمة.
و شارك في المسيرات جمع كبير من المسلمين المحبين لبلاد الحرمين الشريفين ، حاملين لافتات تنديداً بما يقوم به الحوثيين وآخرها الهجوم الصاروخي على مكة المكرمة ، وتنديداً بالتدخل الايراني السافر في الشؤون الداخلية للدول الإسلامية ، وتأيّيداً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وحكومته الرشيدة ، واظهارا لمحبة الحرمين الشريفين.
واعتبررئيس الجمعية البروفيسور ساجد مير هذا الاعتداء الغاشم اعتداء على الأمة الإسلامية جمعاء.
وقال البروفيسور ساجد في كلمته بأننا كلانا أهل الحديث وأهل السنة نضحي بأنفسنا ودمائنا و اموالنا دفاعا عن الحرمين الشريفين. ولن نسمح لأحد أن يتجرأ على المقدسات الإسلامية وبلاد الحرمين. وحان وقت العذاب من الله على هولاء المفسدين؛ لأنهم اعتدوا على اطهر بقاع الأرض ومهبط الوحي وعلى بلد عظمه الله عز وجل على سائر البلاد.
ونحن مؤيدون للمواقف السديدة للتحالف الاسلامي بقيادة المملكة العربية السعودية لاعادة الأمن والأمان في ربوع بلاد المسلمين.
وأضاف قائلا بأن الذين هاجموا مكة هم مجرمون بحق الأمة الإسلامية كافة وهذا خطأ لا يمكن التغافل عنه نهائياً. حيث تسبب هذا الهجوم السافر على الأراضي المقدسة بإضطراب لدى المسلمين كافة و جميع المسلمين قلقون عن هذه الكارثة.
واعترف بمقدرة المملكة العربية السعودية في الدفاع عن الحرمين ؛ قائلا بأن مافعلته قوات التحالف الإسلامي في اسقاط الصاروخ البالستية تدل على كفاءتها العالية في الدفاع عن الأراضي المقدسة معبرا عن ثقته العالية في مقدرة قوات التحالف الإسلامي في المقاومة وصد أي اعتداء على الحرمين الشريفين.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن